عندما كنت في الكلية ، شاهدت أنا وزميلي في السكن " ترو رومانس" في مسرح الأفلام الصغير في الحرم الجامعي ، ومن هذا المصدر غير المحتمل نشبت لعبة جديدة حظيت بميزة قوية لتعزيز احترام الذات: لعبة "أنت رائع جدًا". لقد أحبنا شعار الفيلم ، "أنت بارع للغاية" ، الذي كان كريستيان سلاتر وباتريشيا أركيت يتقلبان بشكل متقطع إلى الخلف والذهاب إلى بعضهما البعض في خضم كونهما بدائيين ومحبوبين بجنون. "أنت رائع جدا" ، أنا وزميلي في السكن أتصلان ببعضهما عبر الأخضر. "أنت رائع!" كنا نردد بقعة يطلق عليها "نهاية العالم" ، حيث انخفض حقل بشكل حاد في الوادي و fireflies مضاءة ليلا.

في إحدى الليالي عندما كنت أشعر بالضعف ، اخترعت اللعبة. وقالت: "أنت رائع للغاية لأنك تملك أكبر مجموعة من قمصان التمساح التي رأيتها في حياتي". "الآن ، دورك. قل ، 'أنا رائع جدا لأنه ..." "لقد شعرت بغرابة في البداية ، أن أضع بوقي الخاص من هذا القبيل. ربما قلت شيئًا مثل "أنا رائع جدًا لأنني أحب الجبن المشوي؟" وربما أنهيت الجملة بعلامة استفهام. ثم قالت شيئًا آخر ، شيئًا أعمق عن شخصيتي ، على غرار "أنت رائع جدًا لأن لديك القدرة على إجراء محادثة مع أي شخص". وفكرت في شيء آخر. ذهابا وإيابا حتى شعرت بتحسن.

لدينا جميعاً رقع خشنة عندما تتعثر الآثار الصغيرة لتقدير الذات. ولكن حتى في أفضل الأوقات ، فإن الثقة بالنفس أمر مهم ، وأراهن على أنه يمكن للجميع أن يذكّروا أنفسهم بتجربتهم الخاصة بين الحين والآخر. سواء أكنت أعزبًا حديثًا وترغب في القيام ببعض الأعمال على نفسك ، في علاقة وترغب في تذكير نفسك بقيمة نفسك أو مجرد وجود يوم سيء ، فإليك 10 طرق لتخبر نفسك بها ، "أنت رائع جدًا ".

1. جعل قائمة "أنت" مع صديق (ق)

اطلب من بعض الأصدقاء عمل قائمة بالأشياء التي يحبونها عنك. الرد عن طريق كتابة خمسة أشياء تحبها عن نفسك ، وإرسالها إلى أصدقائك. اطلب من أصدقائك كتابة خمسة أشياء أخرى يحبونك. كرر الإعلان إلى ما لا نهاية. لقد بدأت هذا الأمر مؤخرًا مع صديقي المفضل ، الذي مرّ بتفكك في الشهر الماضي. كنا نتحدث عن أشياء تحبها في شخصيتها ذات يوم ، وكانت مثل: "يجب أن أكتب بعض هذه الأشياء إلى الأسفل." في وقت لاحق من تلك الليلة ، فعلت ذلك فقط: استغرقت خمس دقائق لتدوين خمسة أشياء حولها أحبها في رسالة بريد إلكتروني ، وأرسلتها. لا تخجل من أن تسأل الأصدقاء للمساعدة في هذا المسعى - ويمكنك أن تسدد لصالحك أيضًا.

2. اسأل نفسك أسئلة لجعل قائمة من أفضل سماتك

ربما كنت تشعر بذلك في مقالب لا يمكنك حتى التفكير في خمسة أشياء تحبها عن نفسك. يحدث! لذلك ، كمقدمة للاقتراح الأخير ، اسأل نفسك أسئلة حول شخصيتك لإعطاء قائمة من الصفات الخاصة الأكثر. ليس من الضروري أن يكونوا مذهولين بجنون: حقيقة أن تقوم بإعداد فطيرة التفاح القاتلة لا تقل أهمية عن قدرتك على جعل حتى ابتسامة الخدعة القديمة الغاضبة. امنح نفسك طلبات بحث مثل "ما الذي أثنى عليه الناس في الماضي؟" "ما هي مواهبي؟" "ما الذي أشعر به أسعد؟" هذه طريقة رائعة للتفكير في سماتك الأكثر جاذبية ، ولكن أيضًا ممارسة جيدة في حد ذاتها: اكتشاف الذات أمر حيوي في السعي وراء الثقة الأعلى.

3. للحصول على احترام الذات ، هل الأعمال المقدرة

شخص ما ذات مرة هذا المثل يقول لي ، وكان عالقا معي. إذا كنت قاتمة ، افعل شيئًا لرفع رأيك عن نفسك - وأرواحك. تطوع في مطبخ حساء ، ساعد صديقك في التحرك ، وادفع لوالدتك زيارة ، واسأل عما يمكنك فعله لمساعدة شخص آخر. سوف يفقد عقلك ، وينتج المزيد من احترام الذات في هذه العملية.

4. الذهاب في التواريخ

إذا كنت عازباً ، يمكن أن تكون التمور بمثابة تعزيزات رائعة لتقدير الذات. هذا هو ، إذا نظرت إليها في الضوء الصحيح. لا تتوقع تواريخ ثانية - فقط انظر التواريخ نفسها المرح والتأكد من صحتها. يعتقد شخص أنك تستحق ساعة (أو ثلاثة) من وقتهم. أنت تفكر في نفسهم. هذا هو اتفاق جيد في الاهتمام المتبادل. إذا ذهب أبعد من ذلك ، رائع. لكن معظم التواريخ الأولى لا تتبعها الأحداث المتكررة ، وهذا أمر رائع تمامًا.

إذا كنت في علاقة ، وضع الملابس المفضلة لديك والذهاب في مغامرة ممتعة مع حبك هو وسيلة رائعة للحصول على القليل من ركلة احترام الذات. لا يجعلك ارتداء الملابس أفضل ما لديك تشعر بتحسن حيال نفسك فحسب ، فالألفة والتواصل الإنساني دائمًا ما يشعران بالرضا - وإذا كنت تخطط للتاريخ وعلاج شريك حياتك ، فسوف تشعر أنك رائعًا بعد ذلك.

5. Masturdate

أخرج عقلك من الحضيض: قلت "masturdate" ، وهي طريقة رائعة للقيام بشيء لطيف لنفسك ، مما سيجعلك تشعر بأنك محبوب ومهم. Masturdating هو مجرد وسيلة ممتعة للإشارة إلى تاريخ منفرد. سواء كنت تأخذ نفسك إلى السينما ، تناول الطعام في مطعمك المفضل أو الذهاب إلى الشاطئ ، الوقت وحده ضروري. بالإضافة إلى ذلك ، فإن a masturdate هو فقط من أجلك ، ويعزز فكرة أنك ذات قيمة. مرحبًا ، الارتقاء بالنفس!

6. خذ صور جنسي من نفسك

اختياري: أرسلها إلى أصدقائك (AKA "frexting"). حتى لو وضعتهم في الخزنة ، فإن أخذ دقائق قليلة من غرفة نومك في حالات مختلفة من خلع ملابسهم في جلسة تصوير مرتجلة هو طريقة رائعة لتذكير نفسك بجمالك - والساخنة. حتى إذا كنت لا تحب الصور في ذلك الوقت ، فقد تنظر إلى ماضيك في المستقبل وتقدرها أكثر.

7. هل لديك حزب الرقص منفردا

لا شيء يثير المزاج مثل التفجير بيونسيه أو أي شخص لنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، دائمًا ما تجعل الإندورفينات جالًا تشعر بالرضا عن نفسها. مزيد من نقاط تقدير الذات إذا كنت تستمع إلى أي شيء في هذه القائمة.

8. علاج يو الذاتي

في الكلمات الأبدية من توم و Donna على المنتزهات والترفيه ، "تعامل مع نفسك". سواء كان يومًا في المنتجع الصحي ، أو الجينز الذي كنت تطمع به أو مجرد فترة بعد الظهر الطويلة مع كتاب ، دع نفسك تستمتع بعمق. من خلال أداء القليل من أعمال اللطف لنفسك ، فأنت تؤكد على فكرة أنك مهم وتعتز به.

9. كلمة واحدة: التأكيدات

وأنا أعلم أنهم جنون جبني ، لكنهم يعملون. أخبر نفسك أنك تحب نفسك في المرآة. إذا لم تستطع فعل ذلك بهدوء ، استمر في فعل ذلك. في يوم من الأيام ، ستقول ذلك دون أن تتأرجح أو تضحك - وتعني ذلك.

10. من الواضح ، العب لعبة "أنت رائع جدًا"

"أنت رائع جداً لأنك تصنع البيتزا المدهشة." "أنا رائع لأنني أتذكر دومًا أعياد ميلاد أصدقائي". "أنت بارع جدا لأن ابتسامتك شديدة العدوى." الخ ، وما إلى ذلك ، وما إلى ذلك. هذه اللعبة رائعة جدا لأنه يضمن لك شعورك أفضل عن نفسك - ولأنها الأفضل.

A2Buddha

جلسات مورغان / Unsplash ؛ ويفلييف (11)