في الحلقة الرابعة من الموسم الأخير من مسلسل HBO's Sex and the City ، تتألق كاري Bradshaw إلى نافذة المتجر ، وتتنافس في الداخل ، وتصرخ بشدة ، " مرحبًا ، عشيق! " إلى زوج من الصنادل الشتوية ذات اللون الوردي تلمع في وجهها. في حين أن هذه الحلقة لا تعرض أبدًا أي تعامل فعلي مع كاري ، يمكن للمشاهدين أن يتخيلوا دخولها إلى المتجر ، ويطلب منهم أن يحاولوا ارتداء الكعب في حجم 7 ، وانزلقوا مباشرة ، وسرّقوا بطاقتهم الائتمانية ، واستمروا في طريقها الممتع.

أبدا في حياتي لقد عشت لحظة التسوق كارلي سلس مثل هذا. في الواقع ، كانت تجربة تسوق الأحذية التي لا تنسى في حياتي في مدينة بولونيا بإيطاليا ، عندما أخبرت صاحب المتجر عن حجمها ، شعرت بالغبطة تجاهي واقترحت أن أصرف أصابع قدمي. لأنه على عكس كاري وملايين النساء في جميع أنحاء العالم اللواتي لديهن حجم قدم يمكن التحكم فيه ، لا أفعل ذلك. لقد كنت مباركة بحجم القوارب 11 - أعني ... قدم.

بالنسبة لي ، يعتبر شراء الأحذية كابوسًا شخصيًا. الحلقة الثانية من جحيم دانتي حيث أقضي وقتي مشتهيا بعد حذاء أحب أن أملكه ، لكن لا أستطيع أن أضغط على زعانفي الدلفين. إذا وجدت نفسك ترتج رأسك لأعلى ولأسفل وأنت تقرأ هذا ، وتلتقط بالاتفاق ، وتصرخ "تعظ" على شاشة حاسوبك ، فاحتمال أن تكون قدميك بنفس القدر. تبقى القدم البشرية تزداد حجماً ، لكن هذا لا يعني أن أقداماً كبيرة لا تزال بدون كفاحها الخاص.

فيما يلي أهم ثمانية كفاح من وجود أقدام كبيرة تفهمها النساء فقط حقًا.

1. بعد طريقتك غير عادلة محدودة

أكبر مشكلة للأقدام الكبيرة هي أن الأحذية الكبيرة ، مثلها مثل الملابس الكبيرة ، محدودة عندما يتعلق الأمر بالأنماط والألوان وارتفاعات الكعب. لسبب غير محدد ، نادرا ما يصمم مصممو الأحذية أحذية للنساء فوق حجم 10 ؛ وإذا فعلوا ذلك ، فهم أبسط بكثير مقارنة بنظرائهم الأصغر والأجمل. فكر في المضخات السوداء المملة ، والصنادل البسيطة ، والكثير من الأحذية الرياضية التي تفتقد الشخصية ، والنوعية المناسبة ، والجودة. هذا الزوج الجديد المذهل من الجوارب من جلد الغزال البرقوق مع الكعوب المزخرفة في نافذة العرض؟ أستطيع أن أراهنك أنه لا ، هم لا يأتون بحجمنا.

2. في عداد المفقودين على كونها قادرة على مشاركة الأحذية

ما لم تكن قد حصلت على جيناتك من أمك ، فمن المحتمل أن يكون حجم قدميك أكبر من أحجام الأم ، والأخت ، والأصدقاء الإناث ، وأساسا أي شخص تعرفه. تحطم حقك الأساسي كأنثى لسرقة أحذية من الإناث الأخريات في حياتك إلى قطع. على الجانب المشرق ، هناك دائما خزانة أبي ... أليس كذلك؟

3. عدم وجود قسم البيع المخصص لك

عندما تذهب إلى متجر تجاري وتوجد عملية بيع في قسم الأحذية ، عادة ما تكون هناك أقسام من الرفوف مرتبة حسب الحجم. حسنا ، بالنسبة لنا bigfeet ، عادة ما تكون أحجام 9-11 مجمعة معا في قسم واحد في الجزء الخلفي - إذا كان هناك حتى جزء بالنسبة لنا. معظم الأحذية في القسم في غير مكانها ولا حتى حجمنا على أي حال. لا خصومات لك! نسيان أن تبحث عن أحجام أكثر من 11 على بيع - على الأرجح لديك أن تأمر عبر الإنترنت. الذي يقودني إلى ....

4. الحاجة إلى سماع "يمكننا أن نطلبها لك!" مرارا وتكرارا

لن تدرك أبدًا ترف تجربة الأحذية في المتجر حتى يتم نزع هذا الامتياز بشكل مأساوي من يديك. تسعة مرات من أصل 10 ، لا يحتوي المتجر على الزوج الذي تريده في الأحجام الكبيرة. ولكن ، محظوظا ، يمكن أن تأمر لك مع حرية الملاحة وابتسامة! عليك فقط أن تصلي إلى آلهة الأحذية التي تناسب الأحذية عند وصولها إلى عتبة داركم - وهو ما لا يحدث في كثير من الأحيان ، لذلك تذهب إلى متجر الأحذية للاعتراف بالهزيمة الحتمية والمحاولة مرة أخرى.

5. أبدا الحصول على ارتداء الأحذية الأوروبية

الأوروبيون ليسوا متسامحين للغاية عندما يتعلق الأمر بصنع أحجام الأحذية في نهاية الطيف. في الواقع ، يكاد يكون من المستحيل العثور على أحذية بحجم يزيد عن 41 (حجم الولايات المتحدة 10). (خذها من فتاة أمضت أربعة أشهر تعيش في ميلانو وعادت إلى المنزل مع زوج واحد من الشقق السوداء).

عندما تضيف إلى تلك المعادلة البائسة حقيقة أن الأحذية الأوروبية غالباً ما تكون أضيق من نظيراتها الأمريكية ، فإن البحث يكاد يكون مستحيلاً. تقبيل أحلامك من الجلد الإيطالي وداعا لوبوتان أحمر القاع.

6. مواجهة الاحراج في كل مرة تذهب البولينج

أو الغطس ، أو تسلق الصخور ، أو التزحلق على الجليد. أساسا ، في أي وقت تحتاج إلى استئجار الأحذية للقيام بنشاط ، عليك أن تخبر الحاضنة بأنك بحجم Bigfoot. "تعال مرة أخرى؟" "نعم ، لقد سمعتني بشكل صحيح. أحتاج إلى حجم 11. لا ، لا أريد ارتداء زعانف للرجال." اعلم اعلم. لماذا استئجار زعانف عندما يكون لديك بالفعل الخاصة بك؟

7. محاولة شق أقدامك في حذاء أصغر

في مرحلة ما ، كنت قد حاولت دفع أصابع قدميك إلى الأحذية التي تريدها ، فقط بأحجام أصغر بكثير. بالتأكيد ، لقد جعل كل خطوة قمت بها غير محتملة تقريبا ، وربما لديك علامات نفطة دائمة من تلك الأيام ، ولكن كما يقول المثل ، الجمال هو الألم ، وعندما تكون في الخامسة عشرة من العمر ، والجمال هو الوردي الباليه المسطح ، ستحمل بثور. أنها تناسب تماما ، أمي! أقسم على ذلك!

8. لا يحقّق حتّى قدمك حتّى بشكل صحيح على الدرجات

عندما كنت تعتقد أن الحياة بأقدام كبيرة لا يمكن أن تصبح أكثر صعوبة ، تصعد الدرج وتدرك أن قدمك الكاملة لا تتناسب مع الخطوة ، لذلك عليك المشي على أصابع قدميك. وبينما تشعر أن الداروينية تحاول التخلص من حجم الدرج ، فإنك تعوض الألم اليومي مع العجول المنحوتة حديثًا.

هناك ، أيها السيدات والسادة. البطانة الفضية لأقدام كبيرة؟ معرفة كيف تكون مرتاحاً في حذائك - مهما كان حجمها.

تلفزيون Barcroft