عندما كنت طفلاً ، لم يكن أي شيء أفضل من استضافة حفلة نوم لأصدقائك المقربين (حسناً ، بمساعدة قليلة من والديك). وهناك القليل من الأشياء التي تقول إنك قمت بها فعلاً كشخص بالغ تمامًا مثل استضافة النسخة المُكَتِرة من تلك الأسر الأسطورية: حفلة عشاء شرعية خاصة بك. يُعد رمي حفل عشاء لأصدقائك طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع معًا. بالاضافة الى ذلك ، انها عادة ما تكون أقل كلفة من ليلة خارج. استضافة حفل عشاء هو أيضا وسيلة رائعة لاقناع الناس على التحقق من الشقة أو المنزل الجديد الخاص بك. وكما يقول المثل: "إذا أطعمتهم ، فإنهم سيأتون". لكن انتظر ، ما الذي تقوله؟ يمكنك بالكاد غلي الماء؟ ماذا لو أخبركم أنه من الممكن تناول وجبات طعام لذيذة باستخدام الميكروويف فقط؟

نحصل عليه: ليس كل فطيرة الطهي يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير من صنع شطيرة زبدة الفول السوداني وساندويتش هلام. أو ربما كنت طباخًا رائعًا ، ولكنك تجد أن مطبخك الصغير يفتقر إلى الأدوات المناسبة لعرض مهاراتك. هذا هو المكان الذي يلعب فيه الميكروويف - وهو أداة تحضير طعام قوية للغاية ، لكنها في بعض الأحيان أقل من قيمتها -. اعتقد انها كافية فقط لتدفئة وجباتك المنفردة؟ فكر مرة اخرى. قد يكون المايكرويف مجرد نعمة إنقاذ عندما يتعلق الأمر بإعداد حفل العشاء. لقد عقدنا شراكة مع Evol لمساعدتك على استضافة سعال عشاء كامل باستخدام الميكروويف فقط - دون التقليل من تقديم الطعام بمكونات حقيقية يمكنك نطقها بالفعل.

1. إعادة زيارة الكلية (على الأقل ، مؤقتًا)

هل تذكر الكلية ، في الوقت الذي تكون فيه حبلا مكسوراً وتعيش على تلك الكؤوس الرخيصة والميكرويفرابل والمكرونة والجبن التي تقدم خدمة واحدة؟ لمجرد أنك في شريحة ضريبية أعلى قليلاً لا يعني ذلك أنه يجب عليك كتابة الطبق. ولكن ، ربما حان الوقت للترقية. دعوة ضيوفك ، والحصول على مجموعة من أطباق ماك والجبن المختلفة بالنسبة لهم لعينة. لا بد أن تكون الأصناف مثل دجاج شيبوتل و بيكون غير المحشو و الجبن ممتعًا (بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنجازها في دقائق).

في حين أن الميكروويف الخاص بك هو إعداد ، تقطيع بعض الزينة الطازجة لإرم على رأس المنتج النهائي لمزيد من الذوق. يضيف البقدونس لونًا بارزًا من الألوان ، ويجعل وجبتك تبدو مثل طبق أعده محترف.

2. احتضان قوة Potluck

واحدة من أفضل الطرق لضمان وجود مجموعة واسعة من الأجرة بالنسبة لك ولضيوفك للاختيار من بينها (دون تحمل المسئولية المنفصلة) هو استضافة مأدبة عشاء ، حيث يحضر كل ضيف الطبق الخاص بهم أو المساهمة. بإمكان المايكرويف الخاص بك تسخين أي شيء يفقد الدفء أثناء النقل - فقط تأكد من إخبار ضيوفك في وقت مبكر لإحضار مساهماتهم في حاوية آمنة للميكروويف. نصيحة للمحترفين: اجعل بعض الحاويات الفارغة الخاصة بك جاهزة لنقل الطعام إلى المكان الذي يظهر فيه أصدقاءك الذين يفشلون في قراءة الدعوة بكاملها مع صينية رقائق ضخمة من البطاطس المقلية.

3. علاج المقبلات كدورة الرئيسية

لا يحتاج حفل العشاء بالضرورة إلى الطبق الرئيسي. استضافة حفل فاتح للشهية فقط يخلق أجواء أكثر راحة في الطرف الخلفي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف اختيار واختيار ما يريدون تناوله في الوجبات الخفيفة عندما يكونون جائعين - بدلاً من محاولة تحريك الجميع حول طاولة لتناول وجبة العشاء. لسحب هذا واحد ، وجمع مجموعة متنوعة واسعة من المقبلات microwaveable للجميع للملء. من السهل أكل الأطعمة مثل أسياخ الدجاج teryaki دائما دعوة جيدة هنا. إضافة القليل من المقبلات التي لا تتطلب حرارة سوف يساعدك بشكل أكبر في قضيتك ، مثل كتل الجبن مع البسكويت أو القشدة النباتية. لمزيد من خيارات أفضل!

4. خذ ملاحظة من Little Italy

إضافة موضوع لحفلة العشاء يجعلها متعة مرّتين. وإذا كنت تفكر في أنه لا يمكن إعداد وليمة على الطريقة الإيطالية باستخدام الميكروويف فقط ، فكر مرة أخرى! لا بد من وضع حد للانتشار البارد للقطع الباردة في إيطاليا. تذوق صينية تشاركوتيري من السوق المحلي أو بوديغا ، وتخدم اللحم البارد كمقبلات مع بعض الخضار والجبن. أما بالنسبة للطبق الرئيسي؟ سحق القرع لطيف و الرافيولي حكيم ، مصنوعة من المكونات الحقيقية التي من شأنها كسب موافقة نونا من الموافقة.

5. يبقيه بسيط

إن جوهر حفل عشاء ناجح بحق هو المحادثة والصداقة الحميمة التي تأتي مع وجود مجموعة من الناس تحبهم في منزلك لأمسية - وليس إعدادات الطاولة أو أدوات المائدة. لذا قم بتخزين أطباق وأكواب ورقية لذيذة تجعل التنظيف سهلاً ، والتزم بقائمة من وجبات الطعام المعبأة بشكل مريح في الميكروويف خلال دقائق. هذا المسار مفيد بشكل خاص إذا كنت أنت وأصدقاؤك يأكلون أثناء وجود نشاط ، مثل لعبة أو ليلة فيلم. أعني ، إنه من السهل جدًا تحطيم زجاج نبيذك خلال لعبة الحزورات ، هل أنا على صواب؟

الآن بعد أن أصبحت مجهزًا بكل ما تحتاجه لاستضافة حفل عشاء راقي ، فإن الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو اختيار تاريخ يعمل مع جميع جداول المتصارعين الخاصة بك. حظا سعيدا!

هذه الوظيفة برعاية Evol

Fotolia (4) Shutterstock ، Unsplash