أصبحت عملية إعادة التدوير أكثر شيوعًا ، لكنها لا تزال غير منتشرة في كل مكان: وفقًا لوكالة حماية البيئة ، فنحن نعيد تدوير 35 بالمائة فقط من نفاياتنا اليومية ، عندما نتمكن من إعادة التدوير أكثر - وهذا يشمل أماكن عملنا. إذا لم يكن مكان عملك يحتوي على نظام لإعادة التدوير ، فإنك - نعم ، أنت! - يمكن أن تجعل مكتبك إعادة التدوير. إعداد إعادة التدوير في مكتبك أ) تبدو مذهلة على سيرتك الذاتية ، ب) عظيم بالنسبة لكوكب الأرض ، وج) هو أسهل بكثير مما تعتقدون.

إذا كنت تعمل في مكتب لم يتخذ هذه الخطوة الصديقة للبيئة حتى الآن لأنه لا توجد خطة في مكانها ، يمكنك أن تصعد وأن تكون الشخص الذي يقترح أن يحدث ذلك. تنتج العديد من أماكن العمل المكتبية عناصر من النفايات الورقية والبلاستيكية والتكنولوجية التي يمكن أن تتحول إلى مصنع لإعادة التدوير ، ويبدو أنه من السخف بالنسبة لهم الذهاب إلى مكب النفايات دون سبب وجيه. تحدث إلى مدير مكتبك ، وحبل زملاء العمل إن شئتم ، وشكل فريقًا صديقًا لإعادة التدوير يمكنه تحويل مكان عملك. أو تذهب وحدها. في كلتا الحالتين ، الأمر يستحق ذلك: ستجعل مكتبك أكثر خضرة ، من المحتمل أن يساعد كفاءته وفعاليته من حيث التكلفة ، ويسجل نقاطًا كبيرة ، سواء مع رئيسك أو مع الأرض.

1 هل البحث الخاص بك

هذا أمر بالغ الأهمية: ما الذي يقوم به مكتبك والذي يمكن إعادة تدويره ، وما الذي سيعنيه إذا فعلت؟ إن إجراء "تدقيق النفايات" ، وهو نوع من نظرة عامة على ما يتم التخلص منه عندما يكون ، قد يكون سؤالًا كبيرًا عما إذا كنت تعمل مع أكثر من خمسة أشخاص آخرين ، ولكن قد تكون هناك بيانات وراء حجم أعمالك في النفايات كل عام ، وما إعادة التدوير لديها بالفعل في المكان. لماذا إعادة التدوير جيدة لهذا العمل على وجه الخصوص؟ لماذا يجب عليك استخدام وقت الشركة ومواردها لتحقيق ذلك؟ احصل على عرض تقديمي قاتل (أو مجرد بريد إلكتروني غير مرغوب فيه ، حسب مكان عملك).

إذا كنت رئيسًا ، فلا يمكنك تخطي هذه الخطوة ؛ لا تزال بحاجة إلى طرح أسئلة الموظفين حول سبب قيامك بذلك وما تعتقد أنه سيكون مفيدًا. "هل تعلم أن برامج إعادة التدوير تجعل مدن كاملة أكثر كفاءة؟" أمر جيد لإلقاء المحادثة ، بغض النظر عن مكان تواجدك في التسلسل الهرمي للمكتب.

2 تحديد المنتجات القابلة لإعادة التدوير التي تستخدمها

وتشير WRAP ، وهي شركة استشارية في مجال إعادة التدوير ، إلى أن المكاتب هي من أكثر مستخدمي المنتجات الورقية المهيمنة في الاقتصاد. وتقدر وكالة حماية البيئة أن متوسط ​​عدد العاملين في الولايات المتحدة يمكن أن يستخدم ما يصل إلى 10 آلاف ورقة في السنة ، وقد يولد ما يصل إلى جنيهين من الورق في اليوم. إذا كان مكتبك بدون ورق ، فعلى الرغم من ذلك ، فمن المحتمل وجود منتجات قابلة لإعادة التدوير حولها: مجلدات الملفات ومستلزمات الشحن مثل الكرتون والمكونات الكهربائية وأجهزة التلفزيون وخراطيش الحبر كلها مواد يمكن إعادة تدويرها. هيك ، الساعة 2 بعد الظهر من La Croix قابلة لإعادة التدوير ، كما هو الحال مع الحاوية البلاستيكية التي جاءت بها سلطة المكتب. بناءً على ما تقوم به شركتك وكيفية عملها ، سيكون لديها ملف تعريف فردي خاص بإعادة التدوير. اكتشف ما هو وماذا ستحتاج إلى التركيز عليه.

3 بحث عن مجموعات

بمجرد معرفة ما يمكن إعادة تدويره ، قم بتوضيح كيف ستحصل عليه من مكتبك إلى مصنع إعادة التدوير. ربما ستحتاج إلى البحث في هذا الأمر مع مجلسكم المحلي ؛ ما هي مجموعات النفايات التي تحدث عندما ، ما الذي يتطلبه الأمر لإعداد مجموعة إعادة التدوير ، (والأهم) ما الذي تقبله أماكن إعادة التدوير المحلية؟ ليس من الجيد إعداد صندوق خاص للبلاستيك PET إذا كان مرفق إعادة التدوير الوحيد المتاح لا يمكنه التعامل معها.

4 تبدأ مع أكبر القابلة لإعادة التدوير والعمل حتى

هذا التلميح يأتي من خبراء إعادة التدوير. "تبدأ أفضل أنظمة إعادة التدوير صغيرة وتستند إلى أسس سليمة مع مرور الوقت لتصبح مثالية. وكما يقول المثل - لم يتم بناء روما في يوم واحد!" قل الناس وراء مجموعة أدوات الأعمال المستدامة ، وهي خدمة استشارية للشركات التي تحاول أن تصبح خضراء. يوصون بالبدء بـ "المنتج الأكثر وضوحا وأعلى حجمًا من النفايات في المكتب" - عادةً ما يكون الورق - وبمرور الوقت يتوسع ليشمل المزيد من المواد القابلة لإعادة التدوير حيث أن العادات مثل الصناديق والمجموعات والممارسات المستدامة تحقق المزيد من التأثير على المكتب.

5 تدريب الجميع في ما يجب القيام به

هذا لا يمكن أن يكون مجرد حربك الصليبية الوحيدة. يشير دليل شركة DS Smith لإعادة التدوير إلى إدخال إعادة التدوير إلى مكتبك إلى أهمية إشراك الجميع. "عليك أن تحضر فرقك على متن الطائرة" ، يشرح ذلك. "يمكن لأي شخص من غرفة الاجتماعات إلى الطابق التجاري أن يُحدث فرقاً في معدل إعادة التدوير. شجّع مديريك على المشاركة ، وأدخل التغييرات في اجتماعات الفريق."

المفتاح هو تضمينه في الطريقة التي تقوم بها الشركة بأشياء ، بحيث يقوم بها الناس في نهاية المطاف دون التفكير كثيرًا في ذلك. تقول كل حملة "إحصاء" ، وهي حملة إعادة تدوير تعتمد على العلب ، إن "ثقافة الشركة" تحتاج إلى استيعاب إعادة التدوير كأحد أهدافها. وتعني المحافظة على تحديث الجميع تعني احتمالية أقل لحدوث الخطأ في سلة المهملات.

6 استخدام المزيد من الممارسات التجارية المستدامة

ليس من الجيد إعادة التدوير فقط إذا كان باقي مكتبك غير صديق للبيئة تمامًا. توصي مجموعة أدوات الأعمال المستدامة بأن تقوم بأكبر قدر ممكن من إعادة الاستخدام والعمل المستدام ، مثل إنشاء سياسة يطبعها الأشخاص على الوجهين بدلاً من المفرد. نصائح أخرى؟ استخدام الأكواب بدلاً من الكؤوس الورقية أو الكارتونية ، وشراء الأوراق الورقية المعاد تدويرها بدلاً من البكر ، والبحث عن إمكانيات البطارية القابلة لإعادة الشحن للتكنولوجيا الداخلية ، وعدم التخلص من أي شيء يمكن إعادة توجيهه أو إعادة استخدامه.

7 الحصول على صناديق - والتسميات المناسبة

يبدو أن واحدة من أكبر الطرق لتقليص سلوك المخلفات غير الخضراء هي إحدى الطرق البسيطة: لا تحتفظ بمتظاهرات القمامة على مكتبك. إذا اضطر الأشخاص إلى التخلص من القمامة في منطقة مركزية ، وهناك سلة لإعادة التدوير هناك ، فمن الأرجح أن يستخدموها. علم النفس القياسي. إن الحصول على الصناديق المناسبة ووضع الملصقات عليها وجعل الأشخاص يستخدمونها جزءًا كبيرًا من ممارسات إعادة التدوير ، ولكن DS Smith يلاحظ أنها بحاجة إلى وضعها بشكل صحيح ، حيث يستخدم الناس عادة أو يرمون المواد القابلة لإعادة التدوير (بواسطة آلة النسخ ، في المطبخ) ، حتى يتمكنوا من الاندماج بسهولة في عادات الناس اليومية.

وينبغي أن يكون من دون قول ، ولكن معرفة من المسؤول عن إدارة النفايات العامة في مكتبك - موظفو الحراسة ، أحد زملاء العمل - والتأكد من أنهم في حلقة. إذا كانوا ينقلون تلك الأشياء إلى الصناديق التي تخرج للتجميع ، فيجب عليهم معرفة كل التفاصيل.