نحن جميعا نعرف المثل القائل: تكوين صداقات جديدة ولكن الحفاظ على القديم. واحد هو الفضة والذهب الآخر. ولكن دعنا نقول فقط إنك لم تتبع هذا المبدأ إلى T ، وتريد الآن إعادة الاتصال بالأصدقاء القدامى ، أي الأشخاص الذين فقدت الاتصال معهم على مر السنين. قد تكون هناك درجات بين هذه الرتب ، أو قد يكون هناك واحد أو اثنين من اللمحات الخاصة اللواتي تفتقدهن ، ولكن في كلتا الحالتين ، قد يكون من الصعب للغاية الوصول إلى وبدء عملية إعادة إحياء الصداقات القديمة. ماذا لو كانوا لا يريدون أن يسمعوا منك؟ ماذا لو ظنوا أنه أمر محرج حاولت التواصل معهم؟ وإذا انتهت الأمور بشكل سيء بينكما ، أو تلاشت بطريقة قد تؤذي مشاعرهم ، ماذا تفعل لجعل كل شيء على ما يرام؟ عادة ما يكون التقبيل والإعداد فكرة سيئة مع النيران القديمة ، ولكن مع الأصدقاء القدامى يمكن أن تكون خطة رائعة ، طالما أن دوافعك صادقة ونواياك جيدة.

سألت طاقم من خبراء العلاقات كيف يقترحون أن يعيد المرء التواصل مع الأصدقاء القدامى ، لأن من يعرف المزيد عن خصوصيات التواصل الشخصي من الأشخاص الذين يقدمون المشورة المهنية إلى الآخرين حول علاقاتهم اليومية؟ إليكم ما كان يجب أن يقولوه عن أفضل السبل لتمديد غصن الزيتون (أو مجرد الترحيب بالملح) إلى شحم طويل.

1. أرسل رسالة مكتوبة بخط اليد

"كتابة رسالة بخط اليد" ، يقول أخصائي التنويم الإيحائي السريري ، والمؤلفة والمربية راشيل أستارتي ، التي تقدم التدريب التحويلي للأفراد والأزواج في Healing Arts New York ، لـ Bustle. حسنًا ، سيحصل ذلك على بعض الاهتمام ، حيث إن الغالبية العظمى من البريد في هذه الأيام تتكون من فواتير. والكتالوجات. وإذا كنت محظوظًا ، فالمجلات. أوه ، والمزيد من الفواتير. تنصحها "بالبريد عن طريق الخدمة البريدية". "في رسالتك ، كن حقيقياً حول رغبتك في إعادة الاتصال. كلما كنت أكثر صدقاً ، كلما كان التأثير أكثر عمقاً."

تقول مستشارة BetterHelp عن بُعد والصحة النفسية ، نيكي مارتينيز ، لـ Bustle أنها تتفق مع هذه الفكرة. "في عصر وسائل الاعلام الاجتماعية

"من السهل جدا أن ترسل رسالة إلى أحدهم على فيسبوك ، أو تغردهم أو تضربهم برسالة سريعة" ، على حد قولها ، لكن الطريقة الأكثر شخصية - والأكثر فاعلية - هي إسقاطهم ملاحظة شخصية. يقول مارتينيز: "سوف يقدرون جهد كتابة أفكارك وإرسالها بالبريد ، ولديهم تذكار جميل إذا سارت عملية إعادة الاتصال بشكل جيد".

لذا لا تسترخي: إذا فقدت صديقك ، أخبره. يقول أستارتي: "إنه يسلم نفسك الحقيقي ، وليس مجرد الكتابة على الشاشة". وبمجرد كتابتها ، تحقق مما إذا كنت ستخرج مؤخرتك وتلقي البلاغ في صندوق بريد. ثم دعها تذهب. إذا أجابوا ، يجيبون. إذا لم يفعلوا ذلك ، فهم لا يفعلون. ولا تقلق إذا كانت العملية برمتها تستغرق بعض الوقت. "من الناحية المثالية ، ليست هناك حاجة للاندفاع ؛ الصداقة التي استمرت لفترة طويلة لا ينبغي أن تتأثر ببضعة أيام من وقت السفر لرسالتك القلبية" ، يقول عشارت. كن صبورا.

2. أتمنى لهم عيد ميلاد سعيد

"أعياد الميلاد هي وقت رائع للتواصل مع صديق قديم" ، خبير العلاقات ومقره نيويورك ، الكاتب ماسيني يخبر صخب. "الناس عادة ما يكونون في حالة مزاجية جيدة في أيام ميلادهم ، وهم منفتحون على تلقي مكالمات أو رسائل بريد إلكتروني من أشخاص من ماضيهم ، سواء حديثين أو بعيدين." إذا كنت تفكر في صديق قديم ولفائفهما اليومية ، قل مرحبًا. "عيد ميلاد صديقك القديم هو عذر كبير لإسقاط الخط" ، يقول ماسيني ، ومثل هذه المناسبة الميمونة تقضي على الحرج من استدعائها من اللون الأزرق. هناك سبب ملموس للاتصال. الطريقة التي تختارها للقيام بذلك متروك لك - على الرغم من أنها لا تقترح وسائل الإعلام الاجتماعية. تقول: "سواء أرسلت الزهور ، أو قمت بإجراء مكالمة هاتفية أو مجرد إرسال نص ، فإن عيد ميلاد صديقك القديم هو وقت رائع لإعادة الاتصال".

3. الوصول عن طريق الاجتماعية

ليس من المستغرب أن معظم الخبراء أشاروا إلى وسائل الإعلام الاجتماعية على أنها أفضل مكان للبدء عندما تشمر عن سواعدكم وتقرر التواصل مع رفيق قديم. إذا لم تكن بالفعل أصدقاء على Facebook و Instagram و Snapchat و Twitter (يمكنك الحصول على الفكرة) ، فانتقل إلى Google واعثر عليها بهذه الطريقة. بالنسبة إلى ما تقوله عند إرسال الرسالة ، فإن Google أيضًا. "يمكنك" Google "الأصدقاء القدامى" والعثور على عرض أسعار ، أو الحصول على فيديو لأغنية استمتعت بها عندما "Tina B. Tessina ، ويعرف أيضًا باسم Dr. Romance ، ومعالج نفساني ومؤلف أساليب الحب: How to Celebrate Your Differences ، يقول صخب ، "أرسله أو أرسله مع ملاحظة تقول ،" هذا يذكرني بالوقت الذي نحن فيه

"

إذا لم تسمع فوراً (وأنت تعرف أن رسالتك السابقة قد رأت رسالتك ، وبفضل Facebook ، إلخ.) ، فلا تقلق. "أجد أن الشبكات الاجتماعية تعمل لمعظم الناس ، لكن كن على علم بأن صديقك القديم قد يكون لديه ذكريات مختلفة أو يكون في مكان مختلف ؛ لا تتضايق إذا كان الاستقبال فاترًا" ، يقول زيني بايفا الخبير في استراتيجيات التسويق العصبي وميشيل بايفا . اعطائها الوقت. تقول: "من الأفضل" الوصول إلى الآخرين ، وإعطائها بضعة أيام ، والذهاب ببطء. "الغوص في مثل عودتك إلى هذا المكان والزمان ، كنت أصدقاء ، ليست فكرة جيدة. فالناس يتطورون بشكل طبيعي ، وينمون ، ويغيرون ، والحياة تحدث. دعها تأخذ مجراها. من المحتمل أن يكون هناك سبب لارتباطك ، لذلك سهلا وبطء على إعادة الاتصال. "

وهو لا يلاحق للعثور على صديقك على Facebook أو في أي مكان ، يقول خبير المواعدة ، نوح فان هوكمان ، لـ Bustle. ويقول: "صدقوا أو لا تصدقوا ، ربما فعل" فيس بوك "أكثر من ذلك لإعادة ربط الأصدقاء القدامى بأكثر من الطرق الأخرى ، بما في ذلك لم شمل المدارس الثانوية". "هناك فرصة جيدة جدا أن يكون الشخص الذي ترغب في إعادة الاتصال معه هو واحد من أكثر من مليار عضو في هذا الموقع ، ومع القليل من المثابرة ، يمكنك العثور عليهم."

إذا لم تتمكن من العثور عليها على أي من منصات التواصل الاجتماعي ، فحاول إيجاد صديق مشترك ، حسب قول فان هوتشمان. "أو اسأل فقط إذا كانوا يعرفون مكان وجود الأشخاص". الطريقة الوحيدة التي يمكن للأشياء أن تصبح غريبة هي إذا كنت في الواقع تحاول تعقبها خارج الأساليب المعتادة عبر الإنترنت. "ما لا تريد القيام به هو البدء في استخدام الشركات التي تقوم بفحص الخلفية والعثور على الناس" ، كما يقول. يقول فان هوتشمان: "هذا أمر رائع بالنسبة لقضايا الأعمال أو المسائل القانونية ، ولكنه يشعر بأنك متشائم إلى حد كبير بالنسبة للشخص الذي تبحث عنه". عندما تكون في شك ، إذا لم تجد هوميتك القديمة ، اعطها قسطًا من الراحة وحاول مرة أخرى بعد عام أو عامين.

4. العثور على موقعه على الانترنت

"يمكنك الاتصال بهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن من الممتع أكثر أن يتصل بك شخص ما عبر موقع الويب الخاص بك ،" مدرب العلاقات والوسط النفسي Cindi Sansone-Braff ، مؤلف كتاب " لماذا لا يستطيع الأشخاص المهمون ترك علاقات سيئة" ، يقول صخب. "قبل التواصل مع هذا الشخص ، قم بإجراء استعلام إجمالي عن محرك البحث ، تحقق مما إذا كان يمكنك معرفة ما إذا كان صديقك يمتلك موقعًا على الويب ، ثم اتصل بهذا الشخص وأخبره بفخرك عن جميع آخر الإنجازات." أحرز هدفا! الحديث عن كسب نقاط براوني. من هناك ، اطلب من أميغو اللحاق بها ، كما تقول.

5. تعرف ما الأمر

وقال كالي روجرز مدرب الحياة لرويترز "افعلوا القليل من الأبحاث عن حياتهم قبل إعادة الاتصال." تتفق مع Sansone-Braff التي يقدّرها الناس عندما تبذلون مجهودًا إضافيًا قليلًا. "يحب الناس أن يعرفوا أن لديهم تأثيرًا ويحدثون فرقًا ، لذا فإن الحصول على معرفة عملية أساسية عن إنجازاتهم على مدى السنوات القليلة الماضية يقطع شوطا طويلا "روجرز يقول. "التحقق من جهودهم مع مجاملة يفتح الباب أمام الحوار وإعادة الاتصال." وربما بعد ذلك سوف يطلب منك المحسوبية أن تعيش دون أي تشجيع إضافي من جانبك.

6. سقسقة @ لهم

إذا كنت تريد أن تقول مهلا ولكن لا تريد إرسال رسالة مباشرة ، فقم بإعادة تغريد أحد تغريداتهم ، يقترح سانسون-براف. "ثم شاهد هذا الشخص يبدأ باتباعك" ، كما تقول. سرعان ما سيتم إعادة نشر أحد تغريداتك. في النهاية ، يمكن أن يؤدي هذا إلى بعض الوقت الحقيقي في الحياة: "قبل وقت طويل ، ستصبح مراسلة خاصة بعضها البعض لإعداد موعد شخصي للالتقاء" ، كما تقول.

7. تذكر أنه قد لا تعمل بها

"في حين أنه من الممتع إعادة صياغة ذكريات قديمة مع صديق قديم ، لا يمكن الحفاظ على العلاقة في الماضي وحده" كارلي يانسن ، مؤلفة المؤلف ، جنس نفسك: دليل المرأة إلى إتقان الاستمناء وتحقيق هزات قوية ، يقول صخب. إذا كنت تغوص في فصل آخر مع شخص ما ، "قم بإنشاء ذكريات جديدة معًا عن طريق الذهاب إلى الأماكن نفسها التي زرتها مرة واحدة ، أو استكشاف أشياء جديدة كما فعلت ذات مرة" ، كما تقول. "اعرف من هو صديقك القديم الآن ، وما الذي يثيرهم - الأسرة ، والهوايات ، والرياضة - وانضم إليهم في تلك الأولويات."

ومهما كانت تلك الأشياء في الماضي ، فقد تغيرت على الأرجح ، خاصة إذا كانت سنوات عديدة. من خلال القيام بأشياء لم تكن قد قمت بها من قبل ، "ستخلق ذكريات جديدة معًا وستكون قادرًا على التفكير في نفسك من هم اليوم" ، كما تقول. بهذه الطريقة ، ستكتشف ما إذا كنت لا تزال تريد أن تكون صديقًا ، كما تقول. "في بعض الأحيان هناك أسباب لماذا هم صديق قديم" من الماضي وليس الحاضر. " تبقي بعقل مفتوح ومعرفة ما يحدث.

هل تريد المزيد من تغطية الجنس والعلاقات بين Bustle؟ تحقق من البودكاست الجديد ، I Want It That Way ، الذي يتعمق في الأجزاء القذرة الصعبة والعلاقة من علاقة ، واعثر على المزيد على صفحة Soundcloud الخاصة بنا